Wednesday, March 24, 2010

خريطة قديمة لأمريكا


يبدو الأول على خريطة العالم صغيرة مع اثني عشر مناطق زمنية ، ومن ثم وضع خريطة جدار كبير إنشاؤها بواسطة فالدسميلر رسام الخرائط الألماني مارتن في سان داي الفوج - قصر في فرنسا. كتاب المرافقة ، Cosmographiae Introductio ، على أن "لا أرى ما حق أي واحد يجب ان يعترض على استدعاء هذا الجزء ، وبعد أمريكوس الذي اكتشفها والذي هو رجل مخابرات ، Amerige ، أي أرض أمريكوس ، أو أمريكا : منذ كلا أوروبا وآسيا حصلت على أسمائهم من النساء ". أمريكوس Vespucius هو إصدار Latinized من اسم فلورنسي المستكشف أميريغو فسبوتشي ، وأمريكا هي النموذج الأنثوي من أمريكوس. فسبوتشي هو الشكل الإيطالية للAmalaric اسم القوطية (Amalareiks *) تعني "حاكم" أمالي.

دور فسبوتشي في قضية التسمية ، مثل نشاطه الاستكشافي ، غير واضح. بعض المصادر تقول انه كان يجهل من انتشار استخدام اسمه للإشارة إلى مساحة جديدة. قد يكون للتضليل من قبل فالدسميلر رسالة Soderini ، ادعى البعض أن يكون التزوير ، مما يعني أن اكتشفت لأول مرة من قبل أميريغو فسبوتشي. وكان كريستوفر كولومبوس ، الذي كان لها الفضل الأول وجود في المنطقة لعناية المسافرون عصر النهضة ، وتوفي في 1506 (الاعتقاد ، حتى النهاية ، انه عثر على واستعمرت الهند انه المبينة يبحث عن) ، ولا يمكن احتجاجا على قرار فالدسميلر في .
خريطة أمريكا من قبل Jonghe ، (ج) 1770

اقتراح بديل ، متقدمة أول من Marcou جول في عام 1875 ، وروى في وقت لاحق من قبل الروائي كارو يناير ، هو أن أمريكا اسم مستمد من مقاطعة Amerrique في نيكاراغوا ، وقد زار الظاهر ومنطقة الغنية بالذهب من Amerrique من قبل كل من وفسبوتشي كولومبوس ، الذين اصبح اسمها مرادفا للذهب. وهناك نظرية أخرى ، اقترحت لأول مرة من قبل أنتيقوري بريستول والطبيعة ، ألفريد Hudd ، في عام 1908 التي مشتق أمريكا من Amerike ريتشارد (ريتشارد Meurig ا ف ب) ، وهو تاجر بريستول من أصل الويلزية ، الذي يعتقد أن يكون تمويل رحلة جون كابوت لاكتشاف من إنكلترا إلى نيوفاوندلاند في 1497.

No comments:

Post a Comment